إن سلسلة منتجات Wilms® PineGold للعناية بالبشرة والجسم تجعل من الممكن استغلال مزايا الحماية التي يوفرها لب الصنوبر في مجال العناية بالبشرة.

تعتمد جميع منتجات PineGold على الفعالية الهائلة للب الصنوبر التي تنعم عليكم بالصحة والهناء.

القوة الطبيعية لشجرة الصنوبر

يستمد الصنوبر قوته عبر ملايين من الأجيال داخل الطبيعة. وبفضل خشبها الفريد من نوعه، فإن شجرة الصنوبر تضل سليمة مع مرور الزمن.

لقد أجمع العلماء أن التأليف بين مجموعة من العناصر يمنح هذه الفعالية الإيجابية للب الصنوبر. القاعدة هنا تتمثل وكما هو الشأن في الطبيعة في مسألة التآزر ما بين المكونات – حيث أن التركيبة المثالية ما بين المكونات وطريقة المعالجة المتأنية والحساسة من شأنها تحقيق منتج ذي فعالية رائعة.

نبات طبي كلاسيكي

لطالما صنفت شجرة الصنوبر باعتبارها أكثر النباتات قيمة طبية على مر العصور. فالخواص الشافية في براعم الصنوبر وساقه وإبرته معروفة ومجربة منذ أمد بعيد.

على الرغم من ذلك، فإن أكثر المواد فاعلية تكمن فى لحاء الصنوبر، حيث يحتوي على العديد من المواد الفعالة ذات التأثير الناجع على البشرة والجلد بوجه عام.

نعدكم بما يلي!

  • أن جميع مكونات منتجاتنا متوافقة مع مستحضرات التجميل الطبيعية.
  • أننا لا نستخدم الروائح الاصطناعية أو الملونات أو المواد الحافظة.
  • و أننا أيضا لا نستخدم المواد الأولية المستخرجة من الزيوت المعدنية

اللب الأصلي لخشب الصنوبر - هدية من هدايا الطبيعة

إن شجرة صنوبر البريستليكون التي تتميز بطول عمرها والتي تنمو في ولاية كاليفورنيا قد يصل عمرها الى 4000 سنة. فهي بذلك أقدم من الأهرامات ويبلغ ارتفاعها إلى 3300 متر. وحسب أبحاث باتي ويلز،عالم النبات في دائرة الغابات في الولايات المتحدة "فإنه ضرب من التناقض أن تعمر الصنوبر طويلا لأنها تتعامل باستمرار مع الظروف السلبية المتزايدة".

يحتوي خشب الصنوبر على نسبة عالية من الراتنج الذي يوفر له حماية جيدة ضد الفطريات والحشرات. وقد أكدت الأبحاث العلمية أن الحشرات أيضا تستفيد من هذه الميزة الدفاعية، حيث وجد الباحثون السويسريون دليلا على أن النمل يزود نفسه بقطع صغيرة من الراتنج للحماية ضد البكتيريا والفطريات، مما يزيد معدل الأعمار لديه إلى حد كبير. أما الطيور والنحل فتستخدم هي الأخرى الراتنج لتحكم سد أعشاشها. واستنادا إلى هذه الفعالية الصحية، فقد أنتجت الشركة ®Wilms مؤخرا منتجات مختلفة مستفيدة من مفعولها القاتل للجراثيم وللفطريات. إن منتج Wilms® PineGold للعناية بالبشرة يستخدم العناصر الفعالة وقوة الخشب لرعاية الجلد ولتخفيف الأمراض الجلدية المختلفة.

إن اللب الأصلي لخشب الصنوبر يقتل البكتيريا والجراثيم بسرعة وبدقة. هذه الظاهرة موجودة في الطبيعة منذ ملايين السنين وتكاملت لتكون العامل الأساسي الذي يساعد الأشجار على البقاء. رجال أعمال شركة Wilms يؤكدون أن : " خصائص الخشب شديدة الفعالية ضد الجراثيم معروفة منذ قرون طويلة وقد حان الآن الوقت للاستفادة من صفاتها الإيجابية!"